اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تنسيق القبول بمدارس الثانوي العام بمطروح 2022

اعتمد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تنسيق القبول بمرحلة التعليم الثانوى العام والفنى للعام الدراسى 2022/2023 “المرحلة الاولى” على مستوى مراكز ومدن المحافظة للعام الدراسى بعد حصر ودراسة الأماكن الشاغرة بالمدارس المختلفة وأعداد الناجحين والمجموع والتنسيق لكل إدارة على حده.

وأوضح عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أنه تم تحديد مجموع الحد الأدنى للالتحاق بالثانوى العام بإدارة مرسى مطروح التعليمية 225 درجة وكلا من إدارات البنجر والعلمين والنجيلة وبرانى وسيوة التعليمية 200 درجة، وإدارة الضبعة 175 درجة والسلوم بمجموع 230 درجة وإدارة الحمام 210 درجات.

وأضاف أنه يجرى قبول الطلاب وفقًا للفراغات المتاحة فى كل مدرسة فيما لا يزيد عن كثافة الفصل المحدد، وعلى أن يجرى القبول للحاصلين على الشهادة الإعدادية من الإدارة التى يريد التقدم للصف الأول الثانوي فى المدارس التابعة لهامع الالتزام بالتوزيع الجغرافي حتى لا يحدث تباين في الكثافة ولا يجوز التحويل من الإدارة التعليمية الا بعد مناظرة المجموع.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة