اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ الغربية ووكيل وزارة التعليم يتابعان سير أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية

11295718_1113511025330891_4745635753109791766_n

في أول أيام امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية، المهندس سعيد مصطفى كامل، محافظ الغربية، يرافقه الأستاذ أحمد فكري طه، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،يتابعان سير امتحانات الشهادة الإعدادية لنهاية العام، حيث تفقدا مدرستي محمد فريد الإعدادية بنين، والمنشاوي الإعدادية بنات.

وقام سيادته أيضاً بالمرور على لجنة العملي المهني بمدرسة طنطا الصناعية بنات، واطمئن إلى أن جميع اللجان بالمديرية تحظى بالاهتمام والمتابعة وتوفير الأمن.


وقد أشاد محافظ الغربية بالنظافة والنظام وحسن الإعداد لسير الامتحانات داخل لجان المحافظة، مؤكداً على اهتمامه بحسن سير الامتحانات في الشهادات العامة في هدوء ويسر، متمنياً أن تنال الغربية المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.


من ناحيته، اطمئن الأستاذ أحمد فكري طه، وكيل الوزارة، إلى أن جميع اللجان تسير في هدوء، وأن العملية الامتحانية تسير في خطى ثابتة، ولا يوجد ما يعكر صفو العملية الامتحانية، وذلك من خلال المتابعات اليومية وغرفة العمليات الخاصة بالامتحانات.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة