اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

بالصور والفيديو . رئيس جامعة سوهاج يفتتح متابعاته لسير امتحانات نهاية العام بجولة في مدرجات كلية التجارة

10897916_646679415432072_1013688188810407247_n

تفقد الدكتور نبيل نور الدين عبداللاه رئيس جامعة سوهاج سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2014/2015 وذلك اليوم 16 مايو بمدرجات كلية التجارة بمقر الجامعة, وأكد نور الدين علي أن الجامعة تحرص علي الاطمئنان علي سير أعمال الامتحانات بها ومتابعة المشاكل الخاصة بأبنائنا من الطلبة والطالبات ومن أول أيام الامتحانات, مضيفا ً أن جولة اليوم والتي اقتصرت علي امتحانات كلية التجارة لن تكون الأخيرة وأن المتابعات ستكون بشكل يومي لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه سيرعملية الامتحانات .

 


وأوضح د. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة حريصة علي التأكد من جودة الأماكن التي تتم بها الامتحانات وتوافر كافة الأدوات والخدمات الطبية التي تساعد علي انتظام الامتحانات وسيرها بسهولة ويسر .


ومن جانبه أشار د. ممدوح الرشيدي عميد كلية التجارة إلي توفير كافة المقومات التي سوف تساعد علي ضبط عملية الامتحانات بشكل ِ أكبر, حيث تم استقدام جهاز للكشف عن الهواتف المحمولة لدي الطلاب وذلك للحد من عمليات الغش التي قد تحدث بالامتحانات .

 

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة