اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وكيل الوزارة بالغربية يجتمع برؤساء لجان الدبلومات الفنية الزراعية والصناعية بمسرح المديرية

11022514_1116055968409730_1995082104170955648_n

اجتمع اليوم الأستاذ أحمد فكري طه، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، برؤساء اللجان والمراقبين الأوائل للجان الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية بمسرح المديرية بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية.

حضر الاجتماع المهندس محمد خالد الشامي، مدير عام التعليم الفني بالمديرية ورئيس لجنة الإدارة لدبلوم المدارس الزراعية، والمهندس خالد كاشف رئيس لجنة الإدارة لدبلوم المدارس الصناعية، والمهندس عبد اللطيف فايد، رئيس لجنة النظام والمراقبة لدبلوم الزراعة، والمهندس فتحي أبو هندي، رئيس لجنة النظام والمراقبة لدبلوم المدارس الصناعية، كما حضر الاجتماع أيضاً مديرو عموم الإدارات العشر بالمديرية، والأستاذ جهاد العنتري، مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية.


استهدف الاجتماع إلقاء الضوء على أهم التعليمات الأمنية والقانونية التي يتم التعامل بها داخل اللجان وأثناء سير الامتحان في الدبلومات الفنية والتي بدأ الامتحان العملي بها بدء من يوم السبت الماضي وسيبدأ الامتحان التحريري يوم السبت القادم الموافق 23 مايو.


كان الأستاذ أحمد فكري، قد التقى برؤساء اللجان والمراقبين الأوائل لدبلوم المدارس التجارية بقاعة المسرح بالمدرسة الفندقية، وقد جاء هذا الاجتماع حرصاً منه على التواصل مع السادة رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل لباقي نوعيات الدبلومات الفنية.


وقد أكد سيادته على ضرورة التواصل مع مدير الإدارة أو غرفة العمليات أو معه شخصياً فور حدوث أي مشكلة قد تعترض رئيس اللجنة أو تعرقل سير الامتحان بأسلوب مثالي.


وأكد سيادته أيضا على ضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، والدقة في مراجعة أوراق الأسئلة والإجابة، وضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن أبنائنا الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم.


وأكد أن تليفونات غرفة العمليات ومديري العموم ومكتبه يعملون جميعا على مدار ال24 ساعة بدء من صباح الغد الجمعة، مؤكداً على أن التربية والتعليم يحرص على خدمتها أربعة بروتوكولات تعاون بينها وبين قطاع الأمن والصحة والتموين والكهرباء، أثناء فترة الامتحانات والكنترولات ولجان الإدارة وحتى ظهور النتيجة للدور الأول والثاني.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة