اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم السويس : تسليم الكتب للطلاب دون التقيد بسداد المصروفات

أكد عبدالحافظ وحيد مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس خلال لقائه مع هيئات التدريس وقيادات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على ضرورة تسليم الكتب إلى الطلاب دون التقيد بسداد المصروفات مع أهمية إقناع ولى الأمر بضرورة دفع المصروفات لتتمكن الوزارة من الوفاء بكل متطلبات العملية التعليمية.

وأشار عبد الحافظ ، أنه يوجد احتمالية قيام الوزارة بزيادة رسوم المصروفات المدرسية خلال العام الحالي ، مؤكدا على ضرورة تنفيذ تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم و التعليم الفني بشأن استعدادات المدارس للعام الدراسي 2017 / 2018 الواردة بالكتاب الدوري رقم 18 لسنة 2017 ، وكان أهم ما تضمنه سرعة توزيع جميع المعلمين على المدارس بما يضمن سد العجز في مختلف التخصصات قبل بدء العام الدراسي الجديد.

وطالب عبد الحافظ وحيد، المدارس بإنهاء كافة أعمال الصيانة البسيطة داخل المدارس، مع أهمية التركيز على الأنشطة التربوية و الابتكار و الإبداع و العمل بروح الفريق الواحد، مؤكدا على سرعة تفعيل مشروع بنك المعرفة و قيام إدارة المدرسة بتشجيع المعلمين و الطلاب على استخدامه و الاستفادة منه .

وأكد عبدالحافظ على ضرورة حظر تحصيل أية مبالغ مالية تحت أية مسميات من الطلاب أو أولياء أمورهم والإحالة الفورية للمساءلة القانونية لمن تثبت مخالفته لتلك التعليمات.

روابط نرشحها لكم

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتوزيع المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة