اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

وزير الداخلية يتفقد أعمال كشف الهيئة للمتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة 2017 / 2018

أكد السيد مجدى عبدالغفار وزير الداخلية أن جهاز الشرطة يضطلع بالعديد من المهام الحيوية تجاه الدولة والمواطنين ويجب أن تراعى معايير إختيار الطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة إنتقاء أفضل العناصر القادرة على الوفاء بتلك المهام ومتطلباتها جاء ذلك خلال تفقد سيادته اليوم الثلاثاء الموافق 19 الجارى لأعمال لجنة كشف الهيئة المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة للطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسى 2017/2018.

وأكد السيد وزير الداخلية أن العمل الأمنى قد طرأ عليه العديد من المتغيرات خلال الآونة الأخيرة تبعاً للمتغيرات التى يشهدها الوضع الإقليمى والمتغيرات التى طالت العديد من الدول المجاورة .. ويجب أن تراعى معايير الإختيار تلك المتغيرات والإلتزام بتطبيق كافة المعايير الموضوعية المجردة فى إختيار الطلبة المتقدمين فى إطار من الحيادية التامة والشفافية .. موضحاً أن حجم الأعداد المتقدمة هذا العام والتى تعكس مدى رغبة أبناء الوطن فى حفظ أمنه وإستقراره .. تتيح قاعدة عريضة لإختيار أفضل المتقدمين لإعداد جيل جديد قادر على تحمل المسئولية فى المرحلة القادمة تحقيقاً للرسالة الأمنية وآمال وطموحات الشعب المصرى نحو ضابط شرطة عصرى قادر على أداء متطلبات العمل الأمنى بما يحقق معايير حقوق الإنسان .

ووجه السيد الوزير أعضاء لجنة كشف الهيئة بالإلتزام الكامل بالعدالة المطلقة لإنتقاء أفضل العناصر ..كما وجه سيادته قيادات الأكاديمية بالعمل على التواصل الدائم بين الأكاديمية والضباط عقب تخرجهم بما تملكه الأكاديمية من كيانات تدريبية والعمل بصفة مستمرة على صقل قدراتهم العلمية والعملية .

وقام سيادته بمتابعة أعمال اللجنة ، وناقش مجموعة من الطلبة المتقدمين للإلتحاق بالكلية للوقوف على قدراتهم ومدى ملائمتها لإلتحاقهم بالكلية، وتطلعاتهم المستقبلية للمشاركة فى رسالة أمن البلاد … معرباً عن تمنياته لكافة الطلبة المتقدمين بمُستقبل مشرق .

 

روابط نرشحها لكم

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتوزيع المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة