اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

استبعاد 5 مديرين مدارس بأسوان من مناصبهم وإحالة 8 آخرين للتحقيق

قرر مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، إحالة 8 من مديرى المدارس بالمحافظة للشئون القانونية، واستبعاد 5 من مناصبهم وعودتهم إلى وظائفهم الأصلية، بعد رصد عدد من السلبيات داخل هذه المدارس قبل بدء الدراسة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، فى بيان صادر عنه مساء الخميس، أن جولته التفقدية على عدد من المدارس بمختلف مدن ومراكز المحافظة، كشفت وجود قصور فى عدد من المدارس قبل ساعات من بدء العام الدراسى الجديد، ولذلك قرر إحالة ثمانية من مديرى المدارس للشئون القانونية، واستبعاد خمسة آخرين من مناصبهم وعودتهم إلى وظائفهم الأصلية، ولفت انتباه خمسة آخرين لإزالة السلبيات التى تم ملاحظتها قبل بدء الدراسة.

وأوضح “شاهين”، بأنه تقدم بالشكر لمديرتين هما مديرة مدرسة سلوا الإعدادية بنات بكوم أمبو، ومديرة مدرسة أنس الوجود الإعدادية بأسوان، بعد ملاحظة استعداد المدرستان للعام الدراسى الجديد بشكل كامل.

وأشار إلى أن المعلمة “الشيماء محمد البكرى” أخصائى التطوير التكنولوجى بمدرسة الرديسية الإعدادية ضربت مثل أعلى لكل المعلمين لقيامها شخصياً بتنظيف حجرة التطوير الخاصة بها، مشدداً خلال اجتماعه بمديرى الإدارات فى نهاية الجولة، على أهمية المتابعة المستمرة للمدارس والتأكد من جاهزيتها قبل بدء الدراسة، مؤكداً أنه لن يتوانى عن محاسبة أى مقصر خلال الفترة المقبلة.

 

روابط نرشحها لكم

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتوزيع المناهج اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة