[sg_popup id="1"]
الرئيسية » مكتبة الفيديو » محافظ سوهاج : إحالة مدير المدرسة ومدير الإدارة التعليمية في واقعة الهتاف للنيابة الإدارية

محافظ سوهاج : إحالة مدير المدرسة ومدير الإدارة التعليمية في واقعة الهتاف للنيابة الإدارية

hqdefault 1 محافظ سوهاج : إحالة مدير المدرسة ومدير الإدارة التعليمية في واقعة الهتاف للنيابة الإدارية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في محافظة سوهاج، مقطع فيديو يظهر فيه ترديد هتافات من الطلاب للدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، بدلًا من تحية العلم في الطابور المدرسي بإحدى مدارس قرية الصلعا جنوب المحافظة.

وبدأ بعض المدرسين في ترديد بعض الجمل المؤيدة للمحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم ومدير الإدارة التعليمية ومدير المدرسة، وأخذ الطلاب يرددون تلك الهتافات خلفهم قائلين: “عاش السيد المحافظ، يعيش السيد الوزير المحافظ، عاش رئيس الجمهورية، تحيا مصر، يعيش الرئيس السيسي، عاش مدير الإدارة، عاش وكيل الوزارة، عاش محافظ سوهاج، عاش الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج”.

ومن جانبه علق الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، على واقعة ترديد طلاب مدرسة هتافات لتحيته ووكيل وزارة التعليم ومدير إحدى الإدارات التعليمية، في طابور الصباح، بقوله: “شر البلية ما يضحك .. شيء مؤسف”.

وقال عبدالمنعم، في مداخلة هاتفية لبرنامج “رأي عام”، على قناة “TEN”، ويقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد، إنه علم بالواقعة من خلال بعض المواطنين، موضحًا أن المدرسة لها حرمتها وقدسيتها مثل المسجد والكنيسة.

وأضاف: “حزين لما حدث، والناظر خدته الحماسة عندما فوجئ بمدير الإدارة التعليمية أثناء تفقده المدرسة فقام بالهتاف، وتم إحالة مدير المدرسة ومدير الإدارة التعليمية في واقعة الهتاف للنيابة الإدارية للتحقيق”.

وأوضح محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة سوهاج، إن ما أثير اليوم بشأن الفيديو المتداول عن طلاب مدرسة الصلعا الابتدائية، وهم يهتفون للمحافظ ولوكيل وزارة التعليم ولمدير الإدارة التعليمية جاء بدون قصد بسبب افتتاح المدرسة، وعندما شاهدوا مدى جمال المدرسة عمت الفرحة في الأجواء وانفعل الأولاد، ومعهم بعض المعلمين، وعبّروا عن فرحتهم بتلك الهتافات.

وأَضاف حسام الدين “أفلتت الهتافات من البعض بدون قصد، عندما عَلِمَ المحافظ بالواقعة أحال الموضوع للتحقيق، ومن وجهه نظري فإن الفيديو يعبر عن مدي طيبة أهل سوهاج، وريف سوهاج وقلوب الناس بيضاء، ويعبر عن فرحة الطلاب بالمدرسة الجديدة فلم يستطيعوا السيطرة عليها فظهروا بتلك الحماس، والمدرسين في مراحل عمرية متقدمة يغلب عليهم طابع الطيبة، لكن ذلك لا يمنع ألا نتجاوز هذه الواقعة بإي حال من الأحوال”.

 

روابط نرشحها لكم

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لمواعيد تدريب الترقية اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.