اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

محافظ الشرقية يترأس لجنة اختيار مديري الإدارات التعليمية

ترأس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، لجنة لإختبارعدد من المتقدمين لشغل وظيفة مدير إدارة تعليمية للحسينية وديرب نجم من إجمالي (16) متقدم لشغل الوظيفة .

وقال المحافظ أن معايير الإختيار تتضمن عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم لشغل الوظيفة بالقطاع الذي يعمل به ، بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها ومدى إجادته للغة الأجنبية وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الآلي ، فضلًا عن تقارير تقييم الأداء، والتعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها وكذلك إختبار السمات الشخصية ومهارات الإتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرار.

وأوضح المحافظ أن إختبار إختيار القيادات بجميع قطاعات العمل يهدف إلى التعرف على الإمكانيات البشرية للمرشح لشغل الوظيفة ويأتي ذلك ضمن خطة الدولة للنهوض بالعمل الإداري للإرتقاء بكل الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيلاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء دولاب العمل الحكومي .

حضرالإختبارات اللواء سامي سيدهم ، نائب المحافظ ، واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام والأستاذ فخري السيد عزام ، مساعد المحافظ وعلي أحمد علي وكيل مديرية التنظيم والإدارة وهشام السنجري وكيل أول وزارة التربية و التعليم والدكتور حمدي حسن عميد كلية التربية السابق والمفوض من عميد الكلية الحالي وعبد العزيز مرشد رئيس مجلس الأمناء ورؤساء مراكز الحسينية و أولاد صقر و فاقوس ، ومدير الإدارة العامة للموارد البشرية.

روابط نرشحها لكم

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة