اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

عشماوي يطلق إشارة بدء التطبيق الإلكتروني لتقويم الطلاب بجميع الإدارات التعليمية بالقليوبية

أطلق اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، إشارة البدء لتعميم التطبيق الالكتروني لتقويم الطلاب على مستوى المحافظة والذي يحتوي على عدد نصف مليون سؤال بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتي الصف الثالث الإعدادي وذلك بعد تطبيقه بمدرسة الشبان المسلمين بمدينة بنها بالتعاون مع مؤسسة النيل بدراوي لتطوير التعليم حيث وجه عشماوي بتطبيق البرنامج من الفصل الدراسى الثاني بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وجاء تدشين تلك المبادرة أثناء حضور المحافظ ندوة “لا للإرهاب ومبادرة التعليم في محاربة الإرهاب” بمجمع مدارس الشبان المسلمين بمدينة بنها بحضور الأستاذ الدكتور حسام بدراوي رئيس مؤسسة النيل بدراوي لتطوير التعليم و طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ومصطفي عبد الحميد نائب مدير جمعية الشبان المسلمين.

واستعرض عشماوي خلال كلمته ضرورة تعليم الطلاب المبادئ والقيم وتربية الوجدان من خلال إعلاء القيم والمبادىء الاخلاقية لدي الطلاب لتنشئ جيلا رافضاً للعنف والتطرف مشيرا إلى أن مصر على مدار تاريخيها علمت الكثير من الامم سبل النهوض بالتعليم وإستحداث الآليات الجديدة لتطويره.

وأضاف عجلان بانه سيتم تخصيص الفصل الدراسى الاول لتناول دور مصر في مواجهة الإرهاب والتحديات الراهنة، وعدم تخليها عن معركة التنمية والبناء وذلك في كافة المدارس بالقليوبية.

وفى نهاية الندوة تفقد المحافظ معمل الكمبيوتر الذي سيتم تدريب الطلاب به على نموذج تطبيق التقويم الإليكتروني وقد ابدى الطلاب اعجابهم بالبرنامج لأنه سيوضح لهم نقاط القوة ونقاط الضعف لديهم.

روابط نرشحها لكم

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة