اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

الرافعى يلتقى بممثل شركة مايكروسوفت لتعزيز التعاون المشترك فى المرحلة القادمة

بالفيديو . كلمة وزير التربية والتعليم بمناسبة الاستعدادات لبدء امتحانات الثانوية العامة
الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/14359/

أكد الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم على التعاون المثمر مع شركة مايكروسوفت، متمنيا المزيد من التعاون، خاصة بعد نجاح البرامج السابقة التى تبنتها الشركة فى تدريب المعلمين من خلال عدة برامج استهدفت التنمية البشرية لعدد كبير منهم .

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم جيمس وات ممثل شركة مايكروسوفت ومدير الإستراتيجيات بمايكروسوفت، و المهندسة نها لبيب مدير قطاع التعليم بالشركة ، بحضور الأستاذ محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح الرافعى خلال الإجتماع أن سيتم بناء مدارس تتوفر بها بنية تكنولوجية متطورة من خلال توفير أجهزة الحاسب الآلى والداتا شو والسبورات الذكية، مشيرا إلى أنه يجب أن يتوفر للمعلمين القدر الكبير من التدريبات التى تستلزم عملهم على أكمل وجه ليواكبوا العصر، ويكونوا نواة لتكوين قاعدة كبيرة من تطور وتنمية العنصر البشرى على أن يتحقق ذلك قبل بداية العام الدراسى الجديد.

وقال الرافعى إننا شركاء فى تنمية وتطوير التعليم، واقترح على ممثلى شركة مايكروسوفت المشاركة فى عمل بنية تكنولوجية فى بعض المدارس لتصبح مدارس داعمة لباقى المدارس من حولها .

 

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/14359/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة