اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

مدرسة بالشرقية تحصل على المركز الأول بمسابقة “أفضل المشاريع الإنتاجية” . تعرف على المدارس والمراكز الأولى

أعلن الإعلامى أحمد خيرى، المتحدث الرسمى، باسم الوزارة، أن الإدارة العامة للمدرسة المنتجة، نظمت مسابقة “أفضل المشاريع الإنتاجية” على مستوى الجمهورية، والإعلان عن نتيجتها بعد تقييم لجنة من مدراء عموم تنمية المواد وموجهى عموم الأنشطة التى لها علاقة بالمشاريع المقدمة، موضحًا أنه نتج عن هذا التقييم فوز (5) مشروعات بإجمالى (42) طالبًا وطالبة.

وفى هذا السياق، أكد عماد الدين محمد منصور، مدير عام الإدارة العامة للمدرسة المنتجة، اهتمام الوزارة برعاية وتشجيع الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل، مشيرًا لاحتواء المدارس المنتجة على وحدات إنتاجية، ومراكز للتدريب ووحدات مدرة للمال، أسهمت فى تبنى مشروعات الطلاب وتنفيذها والاشتراك فى هذه المسابقة على مستوى الجمهورية.

وأعلن منصور فوز مدرسة كفر الأشراف الإعدادية بإدارة غرب الزقازيق التعليمية بمحافظة الشرقية بالمركز الأول عن مشروع “لوحات بردية فرعونية وعربية ومشغولات وتحف فنية”، وفوز مدرسة دمنهور الثانوية للبنات بإدارة دمنهور التعليمية بمحافظة البحيرة بالمركز الثانى عن مشروع “إعادة تدوير من أجل التوفير”، وفوز مدرسة مسعد الباز الإعدادية المشتركة بإدارة دمياط التعليمية بمحافظة دمياط بالمركز الثالث عن مشروع “خشب كراسى بحر”.

وأضاف بأنه قد حصلت مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بإدارة الداخلة التعليمية بمحافظة الوادى الجديد على المركز الرابع عن مشروع “تربية حمام”، ومدرسة محسن الإعدادية بإدارة ميت غمر التعليمية بمحافظة الدقهلية على المركز الخامس عن مشروع “مكملات المصانع من المشغولات اليدوية، مؤكدًا على أن الجوائز هي دفاتر توفير بأسماء الطلاب والطالبات المشاركين بهذه المشروعات، وسيتم تسليمها لهم بعد إجازة نصف العام.

روابط نرشحها لكم

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة