اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

“سويلم ” يتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط لليوم الثاني علي التوالي

تفقد السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، لجان امتحانات الفصل الدراسي الاول للشهادة الإعدادية بإدارة دمياط الجديدة التعليمية.

تابع “سويلم ” لجنة مدرسة الكفراوي الرسمية للغات ولجنة مدرسة25 يناير للتعليم الأساسي ولجنة مدرسة السيدة خديجة للتعليم الأساسي.

رافق وكيل الوزارة كمال نعناع مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء ، واطمأن على سير الامتحانات بشكل صحيح، وعدم وجود أي مشكلات، وشدد على جميع أعمال الصيانة البسيطة، وخاصة الكهرباء والإنارة، كذلك اطمأن من الطلاب إلى عدم وجود أي شكاوى من الامتحانات.

وعلي جانب آخر تفقد الدكتور خالد خلف وكيل المديرية سير العملية الإمتحانية بمدارس إدارة عزبة البرج التعليمية، تابع لجنة مدرسة عزبة البرج الاعدادية بنين ووجد أثناء المتابعة تواجد عدد من التليفونات المحمولة باللجان مع الطلاب وبعد العرض علي السيد وكيل الوزارة وجه سيادته بتحويل 4 ملاحظين للتحقيق، كما تابع ايضا لجنة مدرسة الإعدادية الثانوية بعزبة البرج وجد العملية الإمتحانية تسير بسلاسة وقام بتوجيه الشكر لرئيس اللجنة والعاملين لقيامها بعمل إرشادات للطلاب وتوزيعها عليهم ونشرها على اللوحات الإعلانية بالجنة.

وخلال تفقده وجه “سويلم” بضرورة توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب أثناء أداء الامتحانات وتوفير الإضاءة اللازمة، وعدم السماح بأي محاولات للغش، لتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، كما وجه جميع الطلاب إلى بذل الجهد والمذاكرة للحصول على أعلى الدرجات، كما اطمأن علي أعمال الكنترول باللجنتين، ووجه بضرورة التحقق من شخصية الطالب الممتحن من خلال بطاقة تحقيق الشخصية الواردة من لجنة النظام والمراقبة.

في نهاية الزيارة، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم ، تجهيز غرف عمليات بكل إدارة تعليمية متصلة بغرفة العمليات المركزية داخل ديوان المديرية وتكليف رؤساء اللجان بالمتابعة الجيدة والدقيقة لسير الامتحانات والتأكد من عدم وجود أي مشكلات تواجه الطلاب أو المراقبين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى مخالفات يتم رصدها.

روابط نرشحها لكم

جداول الامتحانات جميع المحافظات اضغط هنا

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة