اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العامالتعليم الفني

يوسف يطالب المتقدمين لمنح “سيمنز” بالجدية والانضباط ويعدهم بفرص عمل ومنح تدريبية بالخارج

11692493_1602211903401425_2537024226929157967_n
الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/15823/

شهد الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفني والتدريب  العرض التقديمي للمنح المقدمة من شركة سيمنز للخريجين المتميزين من التعليم الفني في مدرسة تكنولوجيا الصيانة الفنية المتقدمة، وذلك في حضور المئات من الخريجين الذين أتوا للتقدم لهذه المنح.

أكد الوزير في كلمته التي ألقاها في بداية العرض التقديمي أن الوزارة قد طلبت منح من شركة سيمنز لخريجي التعليم الفني في تخصصات الكهرباء والالكترونات والميكاتروينكس، بهدف تدريبهم في ألمانيا لمده ثلاث سنوات ونصف والعودة كفنيين على أعلى مستوى من المهارة، هذا بالإضافة الى توفير فريق عمل لسيمنز ليس فقط في مصر ولكن في كل أنحاء العالم.


وأشار الوزير الى أنه قد وعد طلاب التعليم الفني عند لقائه معهم منذ شهرين في معرض التعليم الفني ، بأنه سيعمل علي ان يكون هناك فرص عمل مجزيه و منح بالخارج لطلاب التعليم الفني للتدريب.


وأكد الوزير لطلاب وخريجي التعليم الفني أنه يثق بأنهم سيكونوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم، وطالبهم بأن يثقوا في أنفسهم، مؤكدا أن الناس تنتظر منهم الكثير.


وأضاف أن أهم عنصرين يجب أن يلتزموا بهما وهم في طريقهم الى سوق العمل: الجدية والانضباط، لافتا الى أنه باستطاعة أي واحد منهم أن يكون مخترع أو صاحب فكرة يعمل على تحقيقها ونجاحها و يغير العالم.


وقدم الوزير الشكر لشركة سيمنز على إتاحة هذه الفرصة لخريجي التعليم الفني، مشيرا الى أن هذه المنح تعد بداية التعاون بين الوزارة والصناعة، كما أكد على أنه سوف يكون هناك منح أخرى في المستقبل من شركات أخرى، متمنيا للطلاب والخريجين التوفيق والنجاح.

 

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/15823/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة