الرئيسية » شخصيات علمية وتربوية » نبيل احمد فليفل

نبيل احمد فليفل

استطاع عالم الذرة الفلسطيني الشاب نبيل أحمد فليفل دراسة الطبيعة النووية, وأصبح عالماً في الذرة وهو في الثلاثين من عمره، وكان ينوي الاستمرار في دراسة مادة القرن الواحد والعشرين, وتمكن من القيام بدراساته كاملة، وكان يلتهم كل ما تقع علية يده من كتب الذرة.

download 51 نبيل احمد فليفل

وعلى الرغم من أنه كان من مخيم “الأمعري” في الأراضي الفلسطينية المحتلة، فقد رفض كل العروض التي انهالت عليه وفي الخفاء وعن طريق الوسطاء للعمل في الخارج, وكان يشعر أنه سيخدم وطنه بأبحاثه ودراساته العالمية. وفجأة اختفى الدكتور نبيل ثم في يوم السبت الموافق 28 ابريل 1984 عثر على جثته في منطقة “بيت عور”, ولم يتم التحقيق في شيء.

فهذه الاسطر القليله التي وجدتها عنه . لماذا ؟؟

لماذا تخفى كل معلومه عن هؤلاء العلماء العرب  بعكس ما يقابله علماء الغرب من الكم الهائل من المعلومات الشخصيه  وإنجازاتهم!

الي متي يغتال العلماء العرب؟

ورؤسائنا في صمت رهيب والسياسيون في نزاع علي المناصب والشعب في طريقهم للبحث عن لقمة العيش. الي متي ؟

الي متي هذا التجاهل والكتمان ؟

هل صدقت فعلا جولدا مائير( رئيسة وزراء اسرائيل ) عندما قالت ( باستطاعتنا فعل ما نشاء  فهذه أمه نائمه ) ؟                     في حرق الاقصي 1969م

images 12 260x160 نبيل احمد فليفل

لو تركونا حكماء العرب لذهبت كل الشعوب العربيه لكي تصلي في المسجد الاقصي

الرابط الدائم: http://www.egymoe.com/16345/

تعليق واحد

  1. Hello! This is my first visit to your blog! We are a group of volunteers and starting a new project in a community in the same niche. Your blog provided us valuable information to work on. You have done a wonderful job!

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.