اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

27 يوليو : غلق باب القبول بجامعة العلوم والتكنولوجيا

أحمد-زويل

أعلنت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا عن غلق باب القبول بالجامعة، يوم 27 يوليو الجارى، والذى بدء التقديم يوم 1 يوليو الماضى، لقبول دفعة ثالثة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها.

وتجرى المدينة الآن اختبارات القبول لمئات الطلاب الذين تقدموا للالتحاق بجامعة العلوم والتكنولوجيا والراغبين فى التحويل إليها من جامعات أخرى، كما أنها تستقبل الآن طلبات الحاصلين على الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة، بحد أدنى 96% فى الثانوية العامة وما يعادلها من خلال الموقع الإلكترونى للمدينة.

وعلى الراغبين فى الالتحاق بالمدنية أن يكون الحد الأدنى لمجموع الطالب المتقدم 96% لكل من الثانوية العامة المصرية والأزهرية من الدولة العربية والبكالوريا الفرنسية والثانوية الألمانية والبكالوريا الدولية والثانوية الكندية والشهادات المعادلة، 98% للدبلومة الأمريكية، و95% للثانوية البريطانية، و 80% لشهادة stem. وأعلنت الجامعة، قبول الراغبين ممن سبق لهم الدراسة أو المقيدين فى الجامعات المصرية والعربية على أن يتم التحاق الراغبين بالسنة الأولى بالجامعة التى تبدأ الدراسة بها فى 27 سبتمبر 2015.

 وأشارت الجامعة إلى أن المعيار الأساسى للقبول بالجامعة هو التفوق العلمى، لذا على الطالب اجتباز امتحانات القبول الخاصة بجامعة العلوم والتكنولوجيا والمقابلة الشخصية.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/17962/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة