اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الأزهرينتائج الامتحانات

وكيل الأزهر يقرر فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية الأزهرية الملغاة امتحاناتهم

الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر

أصدر فضيلة أ.د/ عباس شومان، وكيل الأزهر، قرارًا بفتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي الصادر في حقهم قرار إلغاء الإمتحان للدورين الأول والثاني للعام الدراسي 2014/2015م؛ وذلك مراعاة لمصلحة الطلاب، وحرصًا على مستقبلهم، على أن يبدأ تقديم التظلمات غدًا الخميس الموافق 22/7/2015 ولمدة أسبوع بقطاع المعاهد الأزهرية.

وقرر فضيلته تشكيل لجنة من قطاع المعاهد الأزهرية والإدارة المركزية للشئون القانونية لفحص حالات التظلمات المقدمة من الطلاب الذين تم إلغاء امتحاناتهم للدورين الأول والثاني للعام الدراسي 2014/2015م للشهادة الثانوية الأزهرية، وإعتبارهم راسبين لهذا العام؛ لبحث مدى ملائمة العقوبة الموقعة على الطالب بالإلغاء نتيجة المخالفة التي ارتكبها وتم معاقبته بسببها.

وأكد وكيل الأزهر على سرعة البت في هذه التظلمات خلال يومين على الأكثر من تاريخ تقديمها وإصدار القرار بشأنها، مشيرًا إلى أن كافة الحالات التي سيقبل تظلمها سيسمح لها بدخول الدور الثاني لهذا العام.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/18144/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة