اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

تأمين 69 لجنة خلال امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ

أعلنت مديرية الأمن بمحافظة كفر الشيخ حالة التأهب القصوى استعدادًا لتأمين امتحانات الثانوية العامة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ، التي تنطلق يوم الأحد المقبل، وتستمر حتى الأول من يوليو 2018 في محافظة كفر الشيخ.

وقال مصدر أمني رفيع المستوي بمديرية أمن كفر الشيخ ، إنه تم الإعداد لتأمين69 لجنة موزعين علي 13 إدارة تعليمية علي مستوي المحافظة، مشيرًا إلى أن التأمين يشمل أماكن التصحيح والكنترولات على مستوى المحافظة،بالإضافة إلى تأمين نقل الأسئلة، لتوزيعها على اللجان ونقل كراسات الإجابة لمكان التصحيح.

وأكد المصدر أنه تم وضع خطة أمنية موسعة، تضمنت عدة إجراءات قبل أداء الامتحانات وفي أثنائها حتى عمليات نقل أوراق الإجابات والأسئلة،من بينها تأمين لجان الثانوية العامة بتخصيص حراسات من الخارج لجميع المدارس، واتخاذ التدابير التأمينية لمقرات اللجان ومراكز توزيع الأسئلة وتأمين عملية نقل أوراق الأسئلة إلى اللجان وتأمين الكنترولات في حراسة مشددة.

وأضاف المصدر أنه تم التشديد على جميع الخدمات القائمة على عملية التأمين، بضرورة الاستنفار الأمني وشدة اليقظة وتنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة بمنتهى الدقة، والربط مع غرفة العمليات التي تم إنشائها بالمديرية، لمتابعة سير أداء الامتحانات، والتعامل بحسم وقوة ووفقا للقانون مع أي أجواء تعكر صفو الأمن العام.

وأشار المصدر إلي أنه تم تكليف ضباط مباحث أقسام ومراكز الشرطة، بتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي في محيط كافة المدارس، وتيسير دورات أمنية من الضباط وأفراد البحث الجنائي، للمرور على جميع المدارس خلال أوقات الامتحانات، فضلًا عن الخدمات الثابتة أمام المدارس، ونشر أفراد الأمن بمحيط مدارس الطالبات لمواجهة حالات التحرش،بالإضافة إلي التشديد علي التمركزات الدائمة بالميادين والقرب من مجمعات المدارس، للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث أي شئ يهدد أمن الطلبة أثناء وجودهم.

لنتائج جميع المحافظات اضغط هنا

لـ 9 نماذج التجريبية للثانوية اضغط هنا

لجدول الثانوية العامة اضغط هنا

لجدول الدبلومات الفنية اضغط هنا

لجدول الثانوية الأزهرية اضغط هنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

روابط نرشحها لكم

لقرار التقويم الشامل اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية اضغط هنا

لتدريب ترقية المعلمين اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر المحافظة من الجدول

 

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة