اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الأزهري

المنطقة الأزهرية بأسوان تستعد للعام الدراسى بصيانة شاملة للمعاهد

منطقة أسوان الأزهرية

تقوم الإدارة الهندسية بمنطقة أسوان الأزهرية بإجراء أعمال صيانة خفيفة لعدد 25 معهدا وأخذ سلف لأعمال الصيانه البسيطة لعدد 20 معهدا .

هذا بالإضافة الى الإنتهاء من ترميم معهدين هما الشيخ على الإبتدائى ودراو الثانوى وتسليم معهدين تم الإنتهاء من أعمال الإحلال والتجديد لهما هما المعمارية الإبتدائى والسيد سعيد الإبتدائى .

ويأتى ذلك فى إطار استعداد المنطقة للعام الدراسى الجديد وبناءً على توجيهات فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر خلال إجتماعه الأسبوع الماضى برؤساء المناطق الأزهرية ورؤساء الإدارات الهندسية بالمناطق للإنتهاء من أعمال الترميم والصيانه للمعاهد قبل بداية العام الدراسى .

صرح بذلك الشيخ/ أحمد عبدالحميد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسوان الأزهرية .

وأضاف ياسر رمضان مدير الإدارة الهندسية بالمنطقة أن الإدارة انتهت من تجهيز 24 غرفة للتغذية بالمعاهد وجارى التجهيز ل35 غرفة أخرى بجانب الإنتهاء من إنشاء غرفة تدريب متطورة للحاسب الآلى .

وأوضح أن أعمال الترميمات الشاملة ستجرى لأربعة معاهد مدرجين بخطة الترميمات الحالية وهم معهد المنصورية الإبتدائى والقسم الداخلى بأسوان والجزيرة الإعدادى الثانوى بنين ومعهد فتيات بهاء الدين الجناينى بإدفو.

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/19662/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة