اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الفني

اجتماع التعليم الفني بالسويس لبحث استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد

8201519214224125

صرح أيمن سمير المسئول الإعلامى لمديرية التربية والتعليم بحافظة السويس أن محمد عزب مدير عام التعليم الفنى عقد اجتماعًا موسعًا ضم مدير إدارة التعليم الصناعى المركزى ومديرى إدارات التعليم الصناعى بالإدارات التعليمية الثلاثة شمال وجنوب والجناين ومدير المدارس الصناعية نظامى 3 و5 سنوات ونخبة من موجهى أقسام العلمى والعملى.

و أوضح  أن الاجتماع جاء فى إطار حرص إدارة التعليم الفنى على جاهزية كل المدارس التابعة لها لاستقبال العام الدراسى الجديد 2015 / 2016.

وأعلن عزب إنهاء 13 مدرسة صناعية تنتهى من الاستعداد للعام الجديد وصيانة وإمداد المدارس بكل احتياجاتها.

و أكد عزب أن جدول أعمال الاجتماع تضمن عدداً من الملفات الهامة و الضرورية منها حصر عدد الفصول فى كل تخصص حسب عدد الحجرات الدراسية المتاحة و الورش و المعامل و العجز و الزيادة بالمدرسين العلمى و العملى و عدد الطلاب بكل مدرسة مشيراً إلى أهمية توحيد الحد الأدنى بكل تخصص مشترك بالمدارس إن أمكن مع اعتبار القطاع الريفى شأن خاص له ظروفه الاستثنائية .

كما تضمن الجدول مناقشة ما تم بشأن نشرات النقل خاصة قرار المحافظ الخاص بنقل كل من أمضى 7 سنوات متصلة أو متقطعة بمدرسته كما ناقش الاجتماع تجهيزات المدارس و الخطط و الكتب الدراسية و إقرار حالة الانضباط بالمدارس .

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/20308/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة