اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم الأزهري

أزهر أسيوط : قرب الانتهاء من صيانة وترميم المعاهد الأزهرية قبل الدراسة

د-نفوسة-آدم-

أنهت إدارة التوريدات بالمنطقة الأزهرية بأسيوط عمليات طرح المناقصات اللازمة لعمليات صيانة وترميم وتجهيزات متنوعة لعدد 16 معهد علي مستوي مراكز المنطقة . صرحت بذلك د. نفوسة آدم الوكيل الثقافي ورعية الطلاب بالمنطقة .

وأضافت ” آدم ” أن هناك لجنة مشكلة لفحص المتقدمين لإنجاز العمليات السابقة واتخاذ الإجراءات اللازمة لعمليات الاحلال والتجديد المعاهد الأزهرية من صيانة وترميم وتجهيزات قبل بدء الدارسة عقب إجازة عيد الأضحي المبارك  في 3 أكتوبر القادم .

وأكد عباس عبد الجابر مدير إدارة التوريدات علي أن العمليات التي طرحت شملت تجهيز المكان البديل لقعة التدريب بمعهد فتيات حسين رشدي الثانوي ، وغرفة الكنترول بمعهد فتيات عرب مطير بالبداري، وغرفة الحاسب الآلي لبعض معاهد منفلوط والقوصية ( جحدم وبني مجد والحواتكة وبني هلال والأنصار وبني زيد ) وغيرها

منوهاً أن هناك تعليمات إلي جميع المختصين بالمنطقة لتذليل كافة العقبات في هذا الشأن، ومتابعة تنفيذ ما يتعلق بالمرافق الصحية أو أعمال الكهرباء والنجارة والدهانات اللازمة للأبواب والشبابيك والمقاعد الدراسية، وغير ذلك من أعمال الصيانة والترميمات والشاملة ، مشيراً إلي أن المنطقة أنجزت أكثر من 80 % من العمليات المطروحة بمساعدة الإدارة الهندسية بالمنطقة .

جدير بالذكر أن شيوخ ونظار المعاهد علي مستوى المحافظة قاموا بإعداد تقارير مفصلة عن أعمال الصيانة اللازمة لمعاهدهم، وتسلمتها اللجنة التي زارت المعاهد خلال الأسابيع الماضية لصيانتها وتهيئتها قبل بدء العام الدراسي الجديد 2015/2016م .

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/23303/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة