اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

السكرتير العام لمحافظ الشرقية يشارك نادى الشرقية الرياضى حفل تكرم المتفوقين

4
شارك اللواء أركان حرب يعقوب إمام السكرتير العام للمحافظة نادى الشرقية الرياضى حفل تكريم الأوائل والمتفوقين وحفظة القرآن الكريم من أبناء أعضاء الجمعية العمومية للنادى والحاصلين على الشهادات الإبتدائية والإعدادية والثانوى بجموع 90% فأكثر ، وكذلك طلاب التعليم الجامعى الحاصلين على تقدير عام جيد جداً فأكثر.

وقد تم توزيع شهادات تقدير وجوائز للطلاب والطالبات المتفوقين وعددهم (520) طالب وطالبة .

وألقى اللواء أ.ح/ يعقوب إمام السكرتير العام للمحافظة كلمة بهذه المناسبة نيابة عن الدكتور / رضا عبدالسلام محافظ الشرقية وقدم إعتذارة عن الحضور مع أنه حريص وحبه الدائم على حضور حفلات المتفوقين وتكريمهم.

ووجه اللواء أ.ح/ يعقوب إمام الشكر لمجلس إدارة نادى الشرقية وأعضاء الجمعية العمومية على هذا الحفل الكريم ، ووجه الشكر أيضاً لأسر الأبناء المتفوقين وقال أنهم هؤلاء هم اللبنات التى نعتمد عليها لبناء مسقبل البلاد وهم مصدر فخر لنا جميعاً وللأسر الكريمة التى كانت حريصة على أبنائها ومتابعتهم ليكونوا من المتفوقين.

وقد أقيم حفل فنى بهذه المناسبة لإدخال السرور والبهجة على المتفوقين وآهليهم وأعضاء النادى شارك فيه المطرب السورى ماجد الصافى ، وقدم الممثل الكوميدى ماجد الخليعى فقرة فنية كوميدية وحضر الحفل عدد من الفنناين والإعلاميين من القاهرة .

الرابط الدائم: https://www.egymoe.com/23562/

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة