اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم تحذر المتقدمين لمسابقة 120 ألف معلم

حذرت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم، من انتشار رسالة وهمية تصل للمتقدمين لوظائف التربية والتعليم على أنها رسالة رسمية صادرة من البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم، حيث أكدت البوابة أنها لم ترسل أي رسائل جديدة للمتقدمين تطلب منهم التواصل مع اي مسؤل او مختص.

وقالت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم: على الراغبين في متابعة حالة الطلب أو الاستفسار عنه، أن يقوموا بالمتابعة المباشرة من خلال حساباتهم المسجلة إلكترونيًا على البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم أو التحدث إلى خدمة العملاء.

وحذرت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم قائلة: أي تعامل خارج البوابة أو المنظومة الإلكترونية سيعرض صاحبه للمساءلة القانونية، لافتةً إلى أن البوابة غير مسئولة عن أي معلومات أو بيانات أو صفحات غير رسمية تتحدث باسمها.

وأخيرًا قالت البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ” نطلب من جميع المشاركين توخي الحذر في التعامل مع البيانات والمعلومات الخاصة بتقدمهم لوظائف التربية والتعليم، لضمان حماية حقوق الملكية الفكرية والبيانات”.

جدير بالذكر أن إحدى الصفحات الوهمية التي تتحدث باسم البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم تحت مسمى “تعاقدات وتعيينات”، قد أرسلت رسالة وهمية لبعض المتقدمين لوظائف التربية والتعليم قالت خلالها: “برجاء مراجعة شئون العاملين بالوزارة والتواصل مع الاستاذ أحمد مرعي مسئول التعاقدات لاستكمال باقي الأوراق الخاصة بكم”

 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة