اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

ولي أمر : مديرة المدرسة شلت حركة ابنى وقصت شعره .. تعليم دمياط يوقف المديرة عن العمل

أكد أحمد سويلم مدير مديرية التربية والتعليم، والتعليم الفنى بدمياط، أنه يتابع بنفسه التحقيق في واقعة قص شعر طالب بإحدى مدارس المرحلة الإعدادية، بعد أن قرر أمس إحالة الواقعة للتحقيق العاجل بمعرفة إدارة الشئون القانونية بالمديرية.

وأشار إلي أنه سيتم محاسبة كل المتسببين في الواقعة، موضحا أن هناك معايير للشكل والالتزام بالزي المدرسي داخل المدارس، ولكن أن يكون هناك عقاب بذلك الشكل لن يمر مرور الكرام، موضحا أنه تم وقف مديرة المدرسة عن العمل لحين انتهاء التحقيق في الواقعة.

من جانبه قال محمد عزت، ولي أمر الطالب “إسلام” الذي تعرض لقص الشعر، إن مديرة المدرسة شلت حركة ابنه بمساعدة مدرس، وقصت شعره، وهو ما يعد تصرفا غير جائز، ويسبب ضررا نفسيا للطالب، مطالبا بضرورة أن يكون هناك إجراء رادع تجاه المديرة والمدرس؛ “كي نستطيع أن نحمي أبناءنا من تلك التصرفات المتهورة”، مضيفا أن تصرفات تلك المديرة تعد خطرا على المنظومة التعليمية.

كانت مديرية التربية والتعليم بدمياط تلقت شكوى من محمد عزت، ولي أمر الطالب “إسلام” بمدرسة كفر العرب الإعدادية، تفيد بتعرض نجله لمعاملة سيئة أثرت في حالته النفسية سلبًا، بعد أن أقدم أحد المعلمين على قص جزء من شعر الطالب اعتراضًا على طوله

 

لوظائف التربية والتعليم 2019 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة