اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعليم كفر الشيخ تخصص موظف لانهاء خدمات المواطنين فى المديرية

أكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،إنها وجهت بمراعة ظروف العاملين خاصة السيدات وأصحاب الأمراض المزمنة، وتيسير إجراءات الحصول على إجازة نظرا للظروف الراهنة، والتيسير على راغبى الخدمة من المواطنين من إدارة شئون الطلاب أو من الإدارات التعليمية.

جاء ذلك خلال تفقدها لأقسام ديوان عام المديرية ، لمتابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية ، ومتابعة أعمال النظافة ،واخلاء المكاتب من أوراق الدشت وتعقيمها أولا بأول، حفاظا على صحة العاملين بالديوان والمواطنين المترددين طالبى الخدمة .

كما تفقدت وكيل الوزارة نوافذ تقديم الخدمة للمواطنين الخاصة بإدارة شئون الطلاب،ووجهت بضرورة الالتزام بالنصائح والتعليمات الصحية نظرا للظروف التى تمر بها البلاد، وطمأنت المواطنين ان إجراءات استخراج أى مستند من إدارة شئون الطلاب سيتم بسلاسة ويسر، وعليهم الجلوس فى المقاعد الخاصة بالمواطنين.

وخصصت وكيل الوزارة موظفا يسلم راغبى الخدمة طلباتهم وهم جلوس فى الاستراحة المخصصة لهم فى الهواء الطلق داخل المديرية ، وشددت على تواجد مواطن واحد فقط على نافذة تقديم الخدمة ،حفاظا على الصحة العامة .

يأتى ذلك ضمن تعليمات الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم لجميع الادارات التعليمية بالحرص وتنفيذ الإرشادات الصحية التى اصدرت إليهم.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك ،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، أن أكثر من نصف القوة بالمديرية وبالإدارات التعليمية فى أجازه ،وكذلك كل المعلمين ، وأنها تتابع بشكل يومى عمليات تطهير وتعقيم المدارس ودواوين الإدارات التعليمية .

وأضافت وكيل الوزارة ،تم توفير الكمامات والجونتيات والمطهرات ،وتم توزيع عدد منها على الجهات الاخرى برغم قلة ميزانية المديرية ،والشعب المصرى بطبيعته معطاء ، فساهم المعلمون والعاملون بالمدارس والإدارات التعليمية ، وكذلك المجتمع المدنى من خلال المشاركة المجتمعية ، ورجال الأعمال فى توفير كل احتياجات المدارس والإدارات التعليمية .

وقالت وكيل الوزارة ، أما بالنسبة للطلاب فتم توصيل رابط الوزارة على صفحة المديرية، لمتابعة دروسهم ، ورابط بنك المعرفة للدخول دون الحاجة لرقم سرى ، كما جارى تدشين قناة على اليوت يوب لبث الدروس الخاصة بالصف الثالث الإعدادى ،وبالثانوية العامة من قبل موجهين ومعلمين تم اختيارهم ، كما سيشرح الموجهون للطلاب كيفية اجراء البحث العلمي، كما أن قوة النت بالمدارس كبيرة ،يستفيد منه المناطق المحيطة بالمداس ، والدكتور طارق شوقى ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ،سمح بالدخول على مواقع الدروس دون باقة ودون تكلفة يتكبدها ولى الأمر.

وأضافت كشك ،تتمنى ان تمر الأيام على خير ، مطالبه كل مواطن ان يتحمل مسئولية نفسه ومسئولية أسرته ، ويحمى نفسه وأسرته ومجتمعه وجيرانه، متسائلة لماذا التكالب على المحال لشراء السلع الغذائية؟ ،فتكالبهم سيدفع التجار لرفع الأسعار والاستغلال ،برغم حرص الدولة على توفير كل السلع التى لم يرتفع سعرها.

 

لجدول امتحانات الثانوية العامة اضغط هنا

للنماذج التدريبية للثانوية العامة اضغط هنا

لأخبار محذوفات المناهج 2020 اضغط هنا

امتحان مارس التجريبي أولى ثانوي اضغط هنا

لصفحة نتيجة الشهادة الإعدادية اضغط هنا

لتحميل الكتب المدرسية والأسطوانات اضغط هنا

لأخبار فيروس كورونا اضغط هنا

نماذج امتحانات الترقية والإجابة النموذجية اضغط هنا

 

روابط نرشحها لكم

لنتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات اضغط هنا

نتيجة أولى ثانوي اضغط هنا

نتيجة تانية ثانوي اضغط هنا

نتيجة كل الصفوف اضغط هنا

لوظائف التربية والتعليم 2020 اضغط هنا

تواصل معنا

لصفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

انضم لجروبنا الرسمي وتابع الأخبار اضغط هنا

لمتابعة نتائج الامتحانات اضغط هنا

للإطلاع على أخبار محافظتك اختر من الجدول

القاهرة

الإسكندرية

الشرقية

الجيزة

الغربية

المنوفية

القليوبية

البحيرة

كفر الشيخ

البحر الأحمر

الوادي الجديد

السويس

أسوان

أسيوط

قنا

سوهاج

الفيوم

المنيا

شمال سيناء

جنوب سيناء

بني سويف

بورسعيد

الدقهلية

مطروح

الأقصر

دمياط

الإسماعيلية

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة