اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وكيل تعليم أسوان يلتقى مدير هيئة الأبنية


التقى السيد الدكتور/خالد قبيصى وكيل الوزارة، صباح اليوم المهندس/ممدوح الشيخ مدير عام هيئة الأبنية التعليمية فرع أسوان، وذلك بحضور السيدة/الهام أحمد مدير إدارة التخطيط والمتابعة.
فى بداية اللقاء رحب السيد وكيل الوزارة بالسيد مدير الأبنية، وأكد أن اللقاءات ستكون مستمرة بين الطرفين، لمناقشة الوضع الفعلى للمدارس من حيث الإنشاء أو الصيانة وكذلك الجداول الزمنية للعمل والتسليم.

بعدها تم مناقشة خطة العمل خلال هذا العام وأبرز المدارس التى تم إدراجها ضمن خطة الصيانة الشاملة وذلك بمختلف الإدارات التعليمية، وكذلك مدارس الإنشاء الجديد.

وتناول اللقاء كذلك المدارس التى تم إنتهاء أعمال الصيانة بها أو إنشائها والتى تم تسليمها فعليًا للإدارات التعليمية، وأبرز مشكلات المدارس التى لم تُسلم بعد، والمتمركز معظمها حول توصيل المياه والكهرباء.

ومن جانبه أعرب السيد مدير الأبنية عن سعادته بهذا اللقاء، واصفًا إياه بالمثمر نتيجة وضع الخطوط العريضة وخطة سير العمل بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وأكد السيد وكيل الوزارة أن التعاون مستمر فى ضوء المصلحة العامة والقوانين المنظمة، ووعد بأنه سيقوم قريبًا بزيارة عدد من المدارس التى تم قامت الهيئة بصيانتها، للوقوف على أوضاع هذه المدارس على أرض الواقع.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة