اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

أولياء أمور مصر يشيد بمبادرة اتكلم عربي

أشادت مؤسسة ائتلاف اولياء امور مصر، و داليا الحزاوي، مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، بمبادرة اتكلم عربي التي أطلقتها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت داليا الحزاوي، مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، إن المبادرة تعد من اهم المبادرات القومية التي تهدف الحفاظ علي الهوية والروح المصرية لابنائنا المصريين في الخارج وتعليم اللغة العربية وكذلك التراث والعادات والتقاليد ونقل اليهم الاحداث الهامة المصرية حتي يكونوا علي دراية كاملة بما يحدث في مصر و يتم تصحيح المعلومات المغلوطة التي يمكن ان يتاثروا بها من الإعلام الخارجي.

وأضافت الحزاوي ان يجب علي اولياء امور ابنائنا في الخارج يحرصوا أيضا علي الحديث في البيت باللغة العربية وربط ابنائهم بأعيادنا في مصر وطقوس الاحتفال بها ويتحدثوا معهم عن تاريخنا وإنجازاتنا وأبطالنا الشهداء وتناشد داليا انه يلزم منا جميعا التمسك باللغة العربية التي تتعرض لمحاولات لطمسها والجميع ينساق لذلك بدعوي التحضر والمدنية نتكلم بلغات مختلفة ولكن لساني يكون عربي.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة