اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

التعليم : 30 ألف طالب شاركوا فى المرحلة الأولى لمشروع رفع اللياقة البدنية

أعلنت الدكتورة إيمان حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم ، إن مشروع رفع اللياقة البدنية لطلاب المدارس يأتى فى إطار الاهتمام برفع اللياقة البدنية لطلاب المدارس.

وأضافت رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية فى تصريح خاص أنه شارك بالمشروع في مرحلته الأولى فقط أون لاين 30 ألف طالب وطالبة من جميع المحافظات، حيث رفع الطلاب فيديوهات لهم أثناء ممارسة الاختبارات على الموقع المخصص بالوزارة.

وأشارت الدكتورة إيمان حسن إلى أنه يتم حاليا تقييم أداء الطلاب في تلك الفيديوهات من خلال لجنة من الإدارة العامة للتربية الرياضية، موضحة أن اللجنة رصدت أداء متميزا لبعض الطلاب بأقل الإمكانيات وسيتم الإعلان عن نتيجة هذه المرحله الأسبوع الجارى.

وأكدت أن الوزارة أعدت بشكل جيد للمشروع القومى لرفع كفاءة اللياقة البدنية لطلاب المدارس، موضحة أن المشروع راع عدم تجمع الطلاب أو حدوث اختلاط بين الطلاب نظرا لظروف انتشار وباء كورونا، موضحة أن الطالب يستطيع أن يمارس الألعاب التي تمكنه من رفع لياقته في منزله وليس شرطا أن يكون مع زملائه أو فى النادى، مشيرة إلى أن المشروع قائم على 4 مراحل وبدأ التنفيذ من أول ديسمبر الماضى حتى نهاية مارس 2021.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة