اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

نتائج الامتحانات

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر 2021 | موعد إعلان النتيجة

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر 2021

أكد مسؤلو التعليم بالبحر الأحمر، أن لجنة تقدير الدرجات انتهت من تصحيح أوراق الإجابات امتحانات الشهادة الإعدادية وتم رصد درجات الصف الثالث الإعدادي، وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيروس كورونا المستجد، لافتا إلى أن النتيجة في انتظار اعتمادها من اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر قبل إعلانها.

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وأفاد مسؤلو التربية والتعليم بالبحر الأحمر، في تصريحات صحفية، اليوم، أنه تم الانتهاء من الكشوفات النهائية لنتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر للعام الدراسي الحالي وأن الإعلان عن النتيجة سيكون خلال الساعات القليلة القادمة بعد اعتمادها من اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر 2021

لصفحة النتيجة اضغط هنا

يستطيع الطالب برقم الجلوس التعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بإدارات «رأس غارب – الغردقة – القصير – سفاجا – مرسى علم – شلاتين – حلايب – برنيس – أبو الحسن الشاذلي»، التعليمية محافظة البحر الأحمر 2021 من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر 2021

لصفحة النتيجة اضغط هنا

وأوضح مسؤل بمديرية التعليم بالبحر الأحمر، أن المؤشرات النتيجة للعام الدراسي الحالي 2021 في أعلى مستوى لها حيث تعدت نسبة النجاح 92% وأن امتحان اللغة العربية ضمن المواد الأعلى درجات، مقدمة الشكر للموجهين والمعلمين القائمين على أعمال تقدير الدرجات وكذلك أعضاء الكنترول على التزامهم وحرصهم على مصلحة الطلاب.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة