انعقاد الجمعية العمومية لمجلس الأباء و المعلمين و تكريم أوائل الشهادات الأزهرية بأسوان

3

تم انعقاد الجمعية العمومية لمجلس الأباء و المعلمين للعام الدراسى 2015/2016 و ذلك بناء على الدعوة المقدمة من المنطقة برئاسة فضيلة الشيخ / أحمد عبدالحميد رئيس الإدارة المركزية و ذلك بحضور مديرى المراحل التعليمية و مديرى الإدارات بقاعة الإمام الشعرواى بأسوان .

و قال حسين بدوى مديرر إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة بأن الاجتماع جاء طبقاً لجدول الأعمال بناء على لأئحة مجلس الأباء و التى تم من خلالها التصديق على اجتماع الجمعية العمومية السابقة و مناقشة تقرير مجلس الأباء و المعلمين عن أعماله خلال العام الماضى و تم مناقشة تقرير المراقب المالى و اعتماد الحساب الختامى للمجلس عن السنة المالية و التصديق عليه ، و تم انتخاب الأباء لممثليهم فى مجلس الأباء .

و أضاف أنس السايح عبدالقادر أمين المجلس أن المجلس طالب بعودة الاجتماعات الدورية على مستوى المنطقة و عودة اجتماعات المجلس الأعلى للأباء و المعلمين ، و أكد أنه بخصوص ذلك تم رفع مذكرات إلى جهات الاختصاص .

و عقب الاجتماع تم اقامة حفل تكريم أوائل الشهادات الأزهرية على كافة مراحلها لعدد 56 طالب و طالبة بالاضافة إلى تكريم 4 معاهد لحصولها على أكبر نسبة من الطلاب الأوائل و هى معاهد الفتح المبين الابتدائى بكيما ، معهد فتيات أسوان النموذجى ، معهد المويسات الثانوىى ، و فتيات القراءات ادفو حيث تم توزيع جوائز مالية و شهادات تقدير للمكرمين .

و فى نهاية الحفل قدم رئيس الإدارة المركزية التهنئة للطلاب الأوائل متمنيا لهم مداومة الجد و الاجتهاد و النجاح فى مجالات الحياة .

Exit mobile version