اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد مركز الشباك الواحد ومركز التطوير التكنولوجي

كتب حمادة زايد

تفقد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، منظومة العمل بمركز الشباك الواحد بمركز التطوير التكنولوجي، وأسلوب العمل به بدءا من تسجيل متلقي الخدمة بياناتهم إلكترونيا مباشرة من خلال مدخل البيانات، لتتم عملية التواصل بين وحدة الشباك الواحد وإدارة شئون الطلاب الكترونيا، لاستخراج المستخرجات الرسمية التي يرغبها المواطن إلكترونيا.

وأشاد محمد عبدالله ،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بالعاملين بمركز الشباك الواحد الذي يقدم كافة الخدمات لكل المترددين وطالبي الخدمة من تعليم كفر الشيخ ،سواء تقديم الشكاوى والرد عليها، بالإضافة إلى كل ما يخص إدارة شئون العاملين ،وإدارة شؤون الطلاب ، وإدارة خدمة المواطنين.

كما تفقد وكيل الوزارة مركز التطوير التكنولوجي وما يضمه من قاعات تدريبية، والقاعة الصينية،كما وجه بصيانة جهاز التابلت الخاص بأحد الطلاب.

يذكر أن مركز الشباك الواحد يضم ماكينة لسحب الأرقام ، وعدد من أجهزة الحاسب الآلي ، واستراحة للمترددين ، وتم مراعاة الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة