اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعاتالامتحانات

‏رئيس جامعة أسوان يشدد على ضرورة الحصول على تطعيم كورونا

‏إجتماع مجلس شؤون الطلاب

 

عقد اليوم الاثنين 27 ديسمبر الاجتماع الدوري الـ 30 لمجلس شؤون التعليم والطلاب بحضور أعضاء المجلس، وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر.

و وافق المجلس على اعتماد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لكليات الجامعة للعام2021-2022 والمقرر أن تبدأ يوم 15 يناير المقبل وتنتهي خلال ثلاثة أسابيع مع مراعاة أيام العطلات الرسمية.

و‏تمت مراجعة استمارات اجابات اختبارات المصحح الالكتروني لامتحانات الفصل الدراسي الأول لكليات الجامعة للعام الجامعي 2012 -2022، والتنبيه على إعداد جداول المحاضرات الفصل الدراسي الثاني لكليات الجامعة للعام الجامعي 2021 – 2022.

‏وكشف رئيس الجامعة عن حالة الاستعداد بكافة الكليات لعقد الامتحانات، كما أكد على أهمية انتظام أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري خلال فترة الامتحانات، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية.

وشدد الدكتور محجوب فى اجتماعه على منع دخول الطلاب لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول، إلا بعد التأكد من حصولهم على اللقاح المُضاد لفيروس كورونا المُستجد، ويلتزم الطالب بتقديم تحليل PCR يُقدم كل ثلاثة أيام في حال وجود عُذر طبي قهري يحول دون حصوله على التطعيم، وذلك حرصًا على سلامة كافة مُنتسبي المُجتمع الأكاديمي.

إظهار المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة