اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

مدير تعليم بيلا بكفرالشيخ يتابع امتحانات النقل بعدد من مدارس الإدارة ويؤكد على المراجعة الجيدة لتصحيح أوراق الإجابة ومنع الغش

كتب حمادة زايد

تفقد محمد حسن شتا، مدير إدارة بيلا التعليمية بكفرالشيخ ، اليوم السبت ، عدد من مدارس الإدارة لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل للمرحلة الابتدائية والإعدادية وللتأكد من حسن سير الامتحانات والتعرف على المشكلات التي تواجه اللجان والعمل على حلها فوراً .

وأكد مدير إدارة بيلا التعليمية على توفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات وتوقيع جميع العاملين بالمدارس علي كشوف الموانع وتأمين الكنترولات والمحافظة على الإجراءات الاحترازية داخل اللجان .

وشدد مدير الإدارة علي التصحيح أول بأول ودقة رصد ومراجعة أوراق الإجابة من قبل أعضاء الكنترول ومطابقة الدرجات لجزئيات الأسئلة ومراجعة الجمع والتفقيط للتأكد من الدقه في التصحيح والجمع جاء ذلك خلال متابعة كنترولات المدارس.

 

وتأكد ” شتا “من وضوح ورق الأسئلة وأن الامتحانات من المناهج الدراسية المقرره ومطابقة الامتحانات لمواصفات الورقة الامتحانية لكل مادة مشدداً علي عدم الغش لتحقيق مبادئ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب مؤكداً بأن غرفة عمليات الإدارة لم تتلقي أي شكاوي تخص الامتحانات .

جاء ذلك بناءاً على تعليمات محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة