اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

أولياء أمور مصر يستنكر واقعة التعدي علي معلمة السنبلاوين

استنكرت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر واقعة التعدي علي معلمة السنبلاوين أمس التي تعرضت للضرب من قبل اولياء الامور بعد إنتهاء الامتحانات بسبب منعها الغش في المدرسة .

واستكملت الحزاوي : ان الغش ظاهرة مؤسفة يجب علينا كأولياء أمور ان ننشأ اولادنا علي ان الغش حرام وسلوك منهي عنه في جميع الاديان السماوية وان من اراد منهم النجاح والحصول علي درجات عالية علية الجد والاجتهاد والمذاكرة وليس الاعتماد علي الغش .

واضافت الحزاوي : يجب وضع حراسة من قوات الشرطة أمام كل مدرسة لتوفير التأمين اللازم، والتدخل السريع إذا احتاج الامر و ايضا فض تجمعات أولياء الأمور أمام المدراس .

وضرورة وضع قوانين رادعة تحفظ حق المعلم فقد شهد هذا العام عدد من حالات التعدي علي المعلمين.

واختتمت الحزاوي : ان معلمة السنبلاوين تستحق التكريم من الوزارة فهي تمسكت بمبادئها ورفضت ان يضيع حق طالب مجتهد ويتساوي مع طالب كسلان غير ملتزم

ونحن كأولياء امور نتوجه للمعلمة القديرة استاذة وداد حمدي بكل التقدير والاعتزاز ونتمني ان تكون مثال يحتذي به في كل المدارس حتي تنتهي ظاهرة الغش من مدارسنا .

والجدير بالذكر تباشر النيابة العامة، التحقيق مع 6 متهمين بالتعدي على مدرسة- رئيسة لجنة- بمدرسة في السنبلاوين محافظة الدقهلية، أثناء تأدية عملها وطلبت تحريات الأمن حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط المدرسة وتفريغ محتوى الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يتضمن تعدى أولياء أمور بعض الطلبة بإحدى المدارس على مُعلّمة بالسب والضرب بالأيدي عقب خروجها من المدرسة بالدقهلية.

بالفحص تبين ورود بلاغ من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين لجان الامتحانات بإحدى المدارس بدائر مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية بتعدي أولياء أمور بعض الطلبة المتواجدين أمام المدرسة على إحدى السيدات، رئيسة اللجنة، بالسب والضرب بالأيدي دون حدوث إصابات أمام المدرسة المشار إليها بدعوى تشددها في اللجان.

وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 6 من المتهمين والسيطرة على الموقف.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة