اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

مدير التعليم العام بتعليم كفرالشيخ يتابع عدد من المدارس ويؤكد علي تكريم المتفوقين … صور

كتب حمادة زايد

تابع مصطفي مرعي، مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفرالشيخ ، اليوم السبت ، عدد من المدارس وهي مدرسة العقولة الابتدائية التابعة لإدارة الرياض ومدرسة المفتي الابتدائية ومدرسة شالما الإعدادية ومدرسة شالما الابتدائية التابعين لإدارة سيدى سالم التعليمية وذلك بحضور عبدالعزيز ابو موته مدير إدارة التعليم الإعدادي و رشدي عبد العزيز مدير إدارة التعليم الإبتدائي بالمديرية.

وتفقدوا الفصول الدراسية للتأكد من حسن سير العملية التعليمية والتأكد من إعلان الجداول الدراسيه في مكان بارز وتسليم الطلاب الكتب الدراسية بداية من اليوم الأول للدراسة في الفصل الدراسي الثاني وتطبيق الإجراءات الاحترازية للمحافظة على الطلاب والمعلمين من انتشار فيروس كورونا .

وخلال الجولة داخل المدارس تأكدوا من اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية ونظافة المدارس وتطهير وتعقيم دورات المياه واستغلال الفراغات داخل المدارسة والتخلص من الرواقد وانتظام العملية التعليمية والبدء في تنفيذ الخطة الدراسية من اليوم الأول وتعد بداية قوية للفصل الدراسي الثاني .

وأكد “مرعي ” علي تفعيل الأنشطة وتكريم المتفوقين من الطلاب والحاصلين على مراكز متقدمة في الفصل الدراسي الأول لتشجيعهم وعمل برامج علاجية للطلاب المتاخرين

وأشاد الجميع بالحضور الكثيف للطلاب في اليوم الأول للدراسة رغم سوء الأحوال الجوية مشيدون أيضاً بحسن أداء المعلمين داخل الفصول وبادارة المدارس .

وتأتي هذه الزيارة الميدانية الأولى لمصطفى مرعي مدير عام التعليم العام بكفرالشيخ بعد تكليفه بقيادة التعليم العام بالمديرية للتأكد من الانضباط الإداري داخل المدارس وجودة العملية التعليمية مؤكداً علي استمرار الزيادات المفاجأة لمدارس التعليم العام علي مستوي المحافظة لتعزيز الإيجابيات وتقويم السلبيات وتكريم المتميزين ومحاسبة المقصرين وذلك طبقاً لتوجيهات الأستاذ محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة