اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة الفيوم يفتتح أولى جلسات الكشف الطبي عن بعد

افتتح الدكتور ياسر حتاتة رئيس جامعة الفيوم، والدكتور محمد صفاء عرفة مدير التنفيذي لمستشفيات جامعة الفيوم، أولى جلسات مشاركة مستشفيات جامعة الفيوم ضمن منظومة الكشف الطبي عن بعد (Telemedicine).
وعقدت الجلسة الأولى بمشاركة أعضاء هيئة تدريس المستشفيات الجامعية في مناظرة الحالات ومتابعتها من مختلف أنحاء الجمهورية وذلك بشكل يومي، بالإضافة لكل خدمات المستشفى التشخيصية والعلاجية اليومية.
وخلال الجلسة، أجري لقاءً بتقنية الفيديو كونفرانس بين جامعة الفيوم ومستشفى صدر المعمورة للرد على الاستشارات في الحالات الطبية المعقدة بعد عرض الأشعات والتحاليل الطبية والتفاعل مع الأطباء بمساعدة الطبيبة أسماء عبد المقصود مدرس أمراض الباطنة وأمراض الدم، وتلاها إجراء ثاني جلسة فيديو كونفرانس لجامعة الفيوم مع مستشفى رشيد العام بمساعدة الطبيب مصطفى مجدي مدرس أمراض المخ والأعصاب.
وأكد رئيس جامعة الفيوم، أن مشاركة المستشفيات الجامعية في منظومة الكشف الطبي عن بعد (Telemedicine) يأتي إيمانًا بدور الجامعة في خدمة المجتمع ونهضته وتقديم خدمات طبية متميزة ومتقدمة.
 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة