اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

تعرف على استعدادات تعليم الشرقية للعام الدراسي الجديد

إستعداداً لإستقبال العام الدراسي الجديد..

وكيل تعليم الشرقية يلتقي مع وكيلي الإدارات التعليمية واعضاء ادارة المتابعة وتقويم الاداء بمدرسة الثانوية العسكرية بالزقازيق

أكد الأستاذ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن الدولة تولي إهتماماً خاصاً بالتعليم وتسعى جاهدة لتطوير النظم والبرامج التعليمية للوصول لتقديم تعليم جيد إلى أبنائنا الطلاب يتماشي مع تطورات العصر الحديث.. جاء ذلك خلال لقائه مع وكيلي الإدارات التعليمية واعضاء ادارة المتابعة وتقويم الاداء بمسرح مدرسة الزقازيق الثانوية العسكرية بالزقازيق.
بحضور الاستاذ مصطفي خريبة مدير ادارة المتابعة وتقويم الاداء
والاستاذ صلاح عزازي
مدير ادارة الامن بالمديرية
. مؤكداً أننا نسعى هذا العام لتقديم نموذج مختلف عن الأعوام السابقة بعد أن تم الإنتهاء من رصد السلبيات والتعرف على كافة الإحتياجات والمعوقات لحسن سير إنتظام العملية التعليمية.

وخلال اللقاء طالب وكيل الوزارة وكيلي الإدارات واعضاء ادارة المتابعة وتقويم الاداء بالمتابعة والمرور اليومي على المدارس وتطبيق نظام اللامركزية في العمل واختيار بدائل وحلول مبتكرة للتغلب على المشكلات التي تواجه العملية التعليمية، قائلاً أن تقييم الأداء قائم على النتائج ومخرجات العملية التعليمية.
وقال الاستاذ محمد رمضان وكيل الوزارة ” أبناؤنا أمانة ويمثلون نواه لصنع مستقبل مصر وأنتم أداة لتشكيل الوعي والوجدان، وبناء أجيال جديدة قادرة على المساهمة في بناء وتقدم البلاد” لافتاً إلى أنه لن يسمح بأي تخاذل أو إهمال في العمل.
وخلال اللقاء طالب وكيل الوزارة ووكيلي الإدارات التعليمية واعضاء ادارة المتابعة بوضع خطة عمل للوقوف على أداء المراحل التعليمية المختلفة بكل إدارة تعليمية والمضي قدماً نحو تحقيق الأفضل وتقديم تعليم جيد لأبناءنا الطلاب.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم أن محافظ الشرقية أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون والتنسيق مع مديرى الإدارات التعليمية بالإهتمام بأعمال النظافة بمحيط المدارس وعدم السماح بتواجد الباعه الجائلين أمام أسوار المدارس وغلق الكافتريات والمقاهي المجاورة للمدرس حرصا على مصلحه الطلاب وكذلك التنسيق مع مسؤولي قطاعات مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء للإنتهاء من أعمال الصيانه اللازمه بالمدارس لتهيئتها لإستقبال العام الدراسي الجديد.
مشددا علي الاشتراك بالمبادرة الوطنية للمشروعات الوطنية الذكية
ومبادرة فخامة رئيس الجمهورية بزراعة 100 مليون شجرة مثمرة
واعداد برامج توعية للطلاب لترشيد استهلاك الكهرباء
وترشيد استهلاك المياه
والمحافظة علي البيئة من التلوث

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة