اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

تنسيق المرحلة الثالثة 2022.. 10 جامعات تكنولوجية معتمدة في مصر من التعليم العالي

أعلنت وزارة التعليم العالي إتاحة تسجيل الرغبات بتنسيق المرحلة الثالثة بحد أدنى 205 درجات لجميع الشعب، لطلاب الثانوية العامة الدور الأول والدور الثاني ولمدة 5 أيام، على أن تعلن النتيجة عقب الانتهاء من تسجيل الرغبات بحوالي 48 ساعة، ومن ثم بدء مرحلة تقليل الاغتراب والتحويلات الخاصة بطلاب المرحلة، مشيرة إلى أنه في حالة وجود أي استفسار عن خدمة التنسيق الإلكتروني يمكن للطالب الاتصال تليفونيًا على الرقم 15999 بسعر المكالمة العادية من أي مكان في مصر.
وفيما يلي قائمة بالجامعات التكنولوجية المعتمدة في مصر من قبل وزارة التعليم العالي، وهي الجامعات التكنولوجية التى تم إنشاؤها المعتمدة وفقًا لقانون رقم 72 لسنة 2019:
1. جامعة القاهرة التكنولوجية الجديدة.2. جامعة الدلتا التكنولوجية.3. جامعة بني سويف التكنولوجية.4. جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية.5. جامعة برج العرب التكنولوجية.6. جامعة طيبة الجديدة التكنولوجية.7. جامعة السادس من أكتوبر التكنولوجية.8. جامعة الغربية التكنولوجية.9. جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية.10. جامعة مصر التكنولوجية الدولية (القاهرة، الفيوم، أسيوط).

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة