اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

سويلم : نريد نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب

3

تفقد السيد سويلم وكيل وزارة التعليم بمحافظة جنوب سيناء يرافقه محمد عقل وكيل المديرية مساء الثلاثاء أعمال التصحيح والرصد بكنترول الشهادتين الابتدائية والاعداية والمقام بالمدرسة الثانوية الفندقية بطور سيناء .

واطمأن سويلم على أعمال الكنترول وشدد على اعطاء كل طالب حقه أثناء التصحيح ورصد الدرجات و صرح سويلم أنه يريد خروج نتيجة تعكس المستوى الحقيقى للطلاب حتى نتمكن من وضع الخطط العلاجية الملائمة .

وأكد سويلم أن الجميع يدا واحدة في الامتحانات للوصول بها إلى بر الأمان كما شدد على الالتزام بقواعد وضوابط الامتحانات وعدم الخروج عنها .

يذكرأن كنترول الشهادة الابتدائية يترأسه مصطفى عمارة مدير ادارة المتابعة وتقويم الأداء و هناك ما يقرب من 2500 تلميذا يؤدون الامتحان في الشهادة الابتدائية على مستوى المحافظة .


بينما كنترول الشهادة الاعدادية يترأسه أحمد عبد العظيم مدير ادارة الجودة بالمديرية وهناك ما يقرب من 2000 طالب وطالبة يؤدون الامتحان في الشهادة الاعدادية على مستوى المحافظة

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة