اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة أسوان تبحث سبل التعاون العلمى مع الجامعات الأمريكية

زار الدكتور محمد عبد العزيز مهلل نائب رئيس جامعة أسوان لشئون الدراسات العليا والبحوث، الولايات المتحدة الأمريكية والتى زار خلالها كلا من جامعة فلوريدا الدولية وجامعة تاسكيجى بناء على توجيهات الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان.

 

وتأتى الزيارة فى إطار تنمية العلاقات الدولية لجامعة أسوان وتعزيز سمعتها الأكاديمية الطيبة، والعمل على مزيد من بحث سبل التعاون بين جامعة أسوان والجامعات الدولية.

 

وأكد الدكتور محمد عبدالعزيزفى تصريحات صحفية، أنه قام خلال تلك الزيارات بعدة مقابلات مع رؤساء الجامعات ونوابها للبحث العلمى والعلاقات الدولية والبرامج العالمية وعمداء كليات الهندسة والزراعة والطب البيطرى وكذلك مسئولو برامج التعاون الدولى وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

 

وعرض نائب رئيس جامعة أسوان لشئون الدراسات العليا والبحوث رؤية جامعة أسوان وتميزها الأكاديمى والعلمى والمجتمعى من خلال تبوؤها المكانة العالمية فى التصنيفات العالمية.

 

وذلك تمهيدا لبحث أطر التعاون المشترك من خلال توقيع العديد من البروتوكولات العلمية والبحثية من أجل الارتقاء بالمنظومة التعلمية والبحثية بجامعة أسوان والعمل سويا فى مشاريع تخص التنمية المستدامة ومجابهة التغيرات المناخية. 

 

 كما قام الدكتور محمد عبدالعزير بزيارة معمل الطاقة بجامعة فلوريدا الدولية وألقى محاضرة عن الأبحاث العلمية فيما يخص الطاقة الشمسية وتأتى هذه الزيارة العلمية ضمن خطة قطاع البحوث والدراسات العليا بجامعة أسوان لتنمية مكانتها وسمعتها الأكاديمية الطيبة، وبحث مزيد من اليات التعاون الدولى المشترك.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة