اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

عميد آثار القاهرة يعلن تعليمات امتحانات الترم الأول

قال الدكتور الدكتور أحمد رجب، عميد كلية الآثار جامعة القاهرة، إن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول يناير 2023 ستبدأ أول الشهر المقبل، وتم إعلان الجداول وتجهيز القاعات.
وأضاف عميد الكلية لـ”الشروق”، أنه يجب على الطلاب الحضور قبل بداية الامتحان بنصف ساعة على الأقل حيث لن يسمح بالتأخير في الامتحانات، وإحضار كل الأدوات وخصوصا القلم الرصاص الخاص بالبابل شيت والممحاة والبراية، والقلم الجاف وأدوات التعقيم الخاصة بك، ولن يسمح بالدخول إلى لجان الامتحانات بالموبايل.
وأكد الدخول بالكمامة مع ضرورة مراعاة الإجراءات الاحترافية، وعدم التكدس أمام اللجان قبل أو بعد الامتحان والتحرك سريعًا، فضلًا عن الهدوء التام والحفاظ على النظام داخل لجان الامتحان والتأكد من كتابة البيانات علي ورقة الإجابة، والتأكد من وجود الختام.
وأشار إلى أن الامتحان ورقتين ورقة بابل شيت وورقة مزدوجة مختومة خاصة بالسؤال المقالي بينما الأسئلة في ورقة واحدة، وأن أسئلة البابل شيت ترتيبها تصاعدي أي بعد انتهاء ترقيم السؤال الأول الاختيار من متعدد وليكن حتي 15 سؤالًا يبدأ الصح وخطأ من 16 وليس من 1 لينتهي الامتحان عند السؤال 30 في بابل شيت البرنامج العام عربي وإنجليزي، و25 في البرامج الخاصة بكالوريوس والدراسات العليا.
وتابع: “يرجي تسويد الدائرة المختارة في البابل شيت كاملة وباستخدام القلم الرصاص فقط وليس القلم الجاف، ويرجي عدم كتابة أي بيانات غير مطلوبة على ورقة البابل شيت أو في غير المكان المحدد لذلك”.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة