اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية فى 66 لجنة.. صور

انتظمت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية، ويؤدى 26 ألف و555 طالب وطالبة، من طلاب الشهادة الإعدادية، أمام 166لجنة في محافظة الإسماعيلية صباح اليوم السبت، امتحان مادتي الهندسة والتربية الفنية.

 

وكان قد أدى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية، يوم الأربعاء الماضي امتحان مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية، وشدد الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أثناء تفقده كنترول إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) على ضرورة الاهتمام بنظافة الأماكن الموجودة بالكنترول. 

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسماعيلية، توفير الأجواء المناسبة للمعلمين مصححى الاختبارات  وأعضاء الكنترول وجاء ذلك خلال تفقده كنترول الشهادة الإعدادية امس الجمعة يرافقه  إسماعيل محسن مدير عام التعليم العام، وأمل فتحي رئيس الكنترول واحمد سيف مدير أمن المديرية. 

 

وأوضح وكيل الوزارة، أن اليوم السبت تستأنف الامتحانات بمادتي الهندسة والتربية الفنية  وتنتهى امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الاربعاء القادم، حيث يؤدي الامتحان 26 ألف و555 طالب وطالبة الامتحان أمام 166 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية الثمانية

وكانت قد أنهت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، كافة استعداداتها لانطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، وذلك بعدد 166 لجنة موزعة على الإدارات التعليمية الثمانية. 

 

وكان قد وجه الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية، بضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب خلال فترة الإمتحانات، مشيرا إلى حرص المديرية على تلبية احتياجات جميع اللجان، وفقا للإمكانات المتاحة، وذلك بناء على تعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة  محافظ الإسماعيلية. 

 

 

 

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة