اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

الامتحانات

175 غشاش و 5 مشاغبين بالتعليم المفتوح بجامعة سوهاج

 سوهاج

أُحيل 175 طالب وطالبة من التعليم المفتوح بجامعة سوهاج الى جهات التحقيق تمهيداً لاحالتهم لمجلس تأديب بعد التأكد من واقعة تلبسهم باستخدام وسائل غش مختلفة مادية والكترونية أضافة إلى تحرير 5 محاضر شغب لطلاب خلال أداؤهم اختبارات الفصل الدراسي الأول، صرح بذلك الدكتور كمال سيد خليل مدير مركز التعليم المفتوح بالجامعة.

وقال خليل أنه منذ بدء الاختبارات في 27 يناير الماضي وبناء على توجيهات الدكتور نبيل نور الدين علداللاه رئيس الجامعة فتم تهيئة كل السبل ووسائل الراحة الممكنة التي من شأنها أن توفر للطلاب بيئة صحية وأستقرار داخل اللجان خلال تأدية الاختبارات الفصلية، مشيراً الى أن رئيس الجامعة شدد على أن يراعى تطبيق كافة معايير الجودة على الورقة الامتحانية.


وأضاف مدير مركز التعليم المفتوح أن الطلاب الذين تم إحالتهم الى التحقيق سواء المتلبسين بحالات الغش أو المحرر ضدهم محاضر شغب سيطبق عليهم قانون تنظيم الجامعات فيما يتعلق بذلك والذي تتراوح عقوبته من الحرمان من مادة الى الفصل من الدراسة لمدة عامين.


يذكر أن اختبارات التعليم المفتوح بجامعة سوهاج بدأت في 27 يناير الماضي وتستمر حتى 15 فبراير الجاري ومن جهة ثانية ناقش المجلس الأعلى للجامعات بجلسته الأخيرة، الوسائل الكفيلة الخاصة بتطوير مخرجات التعليم المفتوح وتعظيمها لما لها من أثر ثقافي ومردود اجتماعي على الأفراد والمجتمع.

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة