اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

جامعة كفر الشيخ تكرم الأولى على العالم فى مسابقة أنتل

2

كرّم الدكتور ماجد القمري ، رئيس جامعة كفرالشيخ الطالبة مريم سيد الشرقاوي ، الطالبة بالفرقة الأولى بجامعة كفرالشيخ لفوزها بالمركز الأول على مستوى العالم فى مسابقة (Intel Bassef) للبحوث العلمية والهندسية وذلك عن اختراع لجهاز يتيح إمكانية تعديل النظم الأمنية المستخدمة حديثًا واختراقها عند حدوث خطر.

أشاد رئيس جامعة كفرالشيخ بإنجاز مريم العلمى قائلا :” سيتم تكريمها فى عيد للجامعة بإبريل القادم لأنها نموذج رائع لكثير من شباب مصر المبدع الذي يحتاج منا إلى الدعم والتشجيع ليس فقط كمسئولين ورجال علم ولكن كآباء وكمصريين”.

وأضاف القمري :”مريم استطاعت أن تحقق أحلامها وتحول أفكارها إلى واقع ملموس من خلال اختراعاتها و بأقل الإمكانيات لإيمانها بالدور الحقيقي للشباب فى خلق التغيير وهو ما نحرص كأساتذة على نشره بين أبنائنا الطلاب.

و دعا “القمرى ” مريم للمشاركة فى مشروع ” جامعة الطفل ” الذي تتبناه الجامعة لتنمية البحث العلمى لدى الأطفال الموهوبين والمبتكرين وذلك تفعيلا لدور الجامعة فى خدمة المجتمع والوطن والنهوض بالبحث العلمي والاستفادة من الإمكانيات المتطورة للمعامل

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة