اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

انتخاب ممثلا لجامعة بنها في صندوق تحسين أحوال العاملين

أعلن الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، عن فوز المرشح وائل فؤاد بمنصب ممثل الجامعة في صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعة، في الانتخابات التي أقيمت بإدارة الجامعة منذ التاسعة صباحاً، وحتى الرابعة عصر اليوم.
وأسفرت الانتخابات بفوز المرشح وائل فؤاد مدير عام أمانة المجالس بمنصب ممثل الجامعة في الصندوق، حيث حصل على 289 صوتا من إجمالي الأصوات الصحيحة.
وقال رئيس جامعة بنها، إنه تقدم 8 من العاملين بالإدارة المركزية بالجامعة والقطاعات التابعة لها والكليات والمستشفى الجامعي، وتم اختيار عضوا واحدا من المتقدمين بالاقتراع الحر المباشر ليمثل الجامعة فى مجلس ادارة صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية.
وأشار إلى أن لجنة التنظيم والإشراف على الانتخابات ضمت موظفين بالإدارات المختلفة بالجامعة، ومنها إدارة الموارد البشرية والتنظيم والإدارة، والمستشفى الجامعي.
من جانبه هنأ رئيس الجامعة وائل فؤاد بفوزه وثقة زملائه لاختياره عضوًا بمجلس إدارة صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية، متمنيًا له مزيد من التوفيق لخدمة زملائه العاملين بجامعة بنها.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة