اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

محافظ الدقهلية يشهد ندوة مصر في عيون أبنائها بكلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة

7

كتب / عبدالله العزازي

شهد اليوم محافظ الدقهلية حسام الدين إمام يشهد ندوة مصر في عيون أبنائها بكلية السياحة والفنادق بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد القناوي رئيس الجامعة وقد ألقى المحافظ كلمة رحب فيها بالسادة الحضور .

وقد أكد المحافظ على أن لقاءنا اليوم في هذه الندوة الهامة التي تقيمها كلية السياحة والفنادق تحت عنوان “مصر في عيون أبنائها ” بمشاركة نخبة من الشباب الواعد بقسم الدراسات السياحية “أعضاء قسم المؤتمرات سكاى لاين” في مبادرة منهم تستهدف تعميق الانتماء وتشكيل صورة مصر في عيون أبنائها كما يجب أن تكون ..

وقد طالب المحافظ الشباب بالتعاون مع الجهاز التنفيذي لوضع تصور عام لمدينة المنصورة الجديدة وأهمية مشاركتهم لرفع كفاءة الخدمات بالمحافظة.


وأضاف سيادته أن المحافظة قد اتخذت العديد من الإجراءات لتعميق الانتماء منها على سبيل المثال تخليد ذكرى شهداء الوطن بإطلاق أسمائهم على المؤسسات التعليمية والخدمية والشوارع والميادين وكذا تقديم أوجه الدعم والرعاية لأسرهم وذويهم ..

وأيضا اقتحام القضايا والمشكلات الجماهيرية في كافة قطاعات المرافق والخدمات والحرص على الاستجابة لمطالب واحتياجات المواطنين والتعامل مع مشكلاتهم فورا والعمل على حلها وكذلك تمكين الشرفاء وأصحاب الكفاءة من مواقع المسئولية والقيادة كذا بالإضافة إلى تفعيل منظومة الإقراض لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة ومتناهية الصغر من خلال جهات الإقراض التي توفرها المحافظة.


وأكد المحافظ على أن تعميق الانتماء رسالة لابد أن يتكاتف ويتعاون فيها الجميع (الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني والجامعات ودور العبادة ووسائل الإعلام)

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة