اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

التعليم العام

طموحات المغتربين بمسابقة 30 ألف معلم تصطدم كالعادة بالروتين . والدور على محو الأمية

2

كتب / عبدالله العزازي

استاء العديد من المعلمين المغتربين من شتى محافظات الجمهورية بشكل عام  الذين تم تعيينهم ضمن مسابقة ال30 الف معلم من سوء معاملة المسئولين هناك لهم منذ تعيينهم وحتى الان.

حيث زاد الأمر سوء عندما أرسلت هيئة تعليم الكبار إشارة لجميع المدارس بضرورة حضور المعلمين ضمن المسابقة للحضور على الفور إلى اجتماع لمناقشة كيفية محو أمية 10 أفراد لتستكمل مصوغات التعيين الخاصة بهم .

و انتقل المعلمين على الفور إلى المكان المتفق عليه مثل مكتبة مصر العامة

ولكن كانت الصاعقة – كما وجدوا في الشرقية – عندما خرجت لهم مسئولة من المكتب ورفضت دخول المعلمين بموجة كبيرة من الغضب وقالت ” مش كفاية أننا هنديكم المكان ببلاش اقفوا مكانكو محدش داخل انتو كتير والمكان مش هيتسع ليكو” ليستمر الوضع لمدة تجاوزت الساعتين من انتظارهم لدخول الاجتماع و تخرج لهم موظفة أخرى بعد تلك الساعتين لتبلغهم بالدخول الان.


من جانبه أجمع المعلمين على سوء المعاملة ،وقال أحدهم ” احنا لو شغالين عندهم هيعاملونا بشكل أفضل من كده” بهذه الكلمات انتهى يوم طويل وشاق للمعلمين المغتريبن من محافظات مصر المختلفة  .


وهنا كإدارة موقع أخبار التعليم في مصر وكمعلمين من جميع المحافظات نريد الحفاظ على كرامة المعلم فلقد تحمل الشباب ما لا يتحمله الجبال من مرمطة ومهانة وقلق طيلة عام كامل

إظهار المزيد

عبدالله العزازي

مدير التحرير .. باحث بالدراسات العليا قسم التربية الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة