اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة المنوفية يلتقي عميد الطب الجديد لمناقشة خطة العمل المقبلة

التقى الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، اليوم، بمكتبه، الدكتور محمد النعمانى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية وذلك عقب صدور القرار الجمهورى بتعيينه عميدا للكلية.
وقدم رئيس الجامعة التهنئة، له ومتمنيا التوفيق في تأدية مهام عمله والمساهمة مع فريق العمل لتطوير الكلية، وتنفيذ خطة العمل التى تسعى الجامعة بجميع طاقاتها لتطوير المستشفيات الجامعية هذا الصرح الطبى الكبير على أرض المحافظة الذي يقدم خدمة طبية وعلاجية لجميع المواطنين فى مختلف التخصصات.
وأوضح القاصد، في تصريح اليوم، أن اللقاء تناول الحديث على الخطوات القادمة التي سيتم العمل بها لاستكمال مسيرة العمل حيث تقوم المستشفيات الجامعية بدورها الرائد على مستوى التعليم الطبي بالإضافة إلى تقديم الخدمات الصحية والعلاجية والجراحية للمواطنين، فضلا عن دور المستشفيات الجامعية فى العديد من المبادرات الرئاسية كالمبادرة الخاصة بإنهاء قوائم الانتظار، والمبادرات المجتمعية التي تستهدف إجراء الكشف الطبي عن المواطنين.
وأضاف أن اللقاء تناول أيضا الحديث عن ملف المدينة الطبية الحلم الذي يتحقق ليكون إنجازا جديدا للجامعة، وكذلك متابعة التحديثات والإنشاءات الجديدة التى تتم بالمستشفيات، وجار العمل على الانتهاء منها ومن جميع التجهيزات الطبية اللازمة فى أقرب وقت.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة