اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يهنئ المعيدين الجدد من أوائل الدفعة الأولى

قدم الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، التهنئة إلى أوائل أولى دفعات الجامعة، وتعيين ٦ منهم معيدين، بواقع ٢ لكل قسم من الأقسام الثلاث التي بدأت بها الجامعة أولى دفعاتها وهم: (برنامج تكنولوجيا الميكاترونكس، تكنولوجيا الأوتوترونكس، وبرنامج تكنولوجيا المعلومات).
يأتي ذلك بناء على الخطة الخمسية التى وافق عليها مجلس الجامعة بجلسته الثالثة المنعقدة بتاريخ ٢٠٢٢/٦/١٥ لتكليف المعيدين بالكلية وذلك من العام الجامعى ٢٠٢٣ حتى ٢٠٢٧.
وحثّ رئيس الجامعة، الطلاب على ضرورة التحلي بالثقة بالنفس وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، مؤكدًا أن إدارة الجامعة حريصة علي توفير كافة الخدمات اللوجستية للطلاب، وتوفير مناخ تعليمي يساعد على مواكبة أحدث المستجدات العالمية.
كما أكد رئيس الجامعة أن تعيين الأوائل يعمل على تحفيز الطلاب لمزيد من التفوق والتميز ويعد دافعاً لزيادة مساحة دائرة المنافسة الطلابية والذي سيساعد على تميز العملية التعليمية داخل الجامعة، مشيرًا إلى حرص الجامعة على إعداد جيل قادر على تحقيق متطلبات التنمية المستدامة ومواكبة تطورات العصر.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة