اللهم انصر إخواننا في فلسطين ❤️🇵🇸🇵🇸

أخبار الجامعات

كلية الصيدلة جامعة الجيزة الجديدة تعلن تفاصيل الالتحاق بها

أعلنت جامعة الجيزة الجديدة NGU، برئاسة الدكتور أحمد سامح فريد، رئيس الجامعة، عن تفاصيل الالتحاق بكلية الصيدلة، التي تتعاون أكاديميًا مع University College London (UCL) المصنفة رقم 8 على مستوى العالم، حيث يحتل برنامج الصيدلة بجامعة University College London (UCL) المرتبة الرابعة على مستوى العالم.
وأوضحت جامعة الجيزة الجديدة، أن كلية الصيدلة توفر برنامج فريد ومتميز حيث يقوم بالتركيز على الصيدلة الإكلينيكية التي يبدأ تدريسها منذ العام الدراسي الأول ويمثل حوالي 30% من المنهج الدراسي، كما انه نظام متكامل يؤهل الطلاب للتعامل مع القضايا من منظور متعدد التخصصات لإعدادهم بشكل أفضل لمواجهة التحديات العالمية المستقبلية.
وأشارت الجامعة، إلى أن كلية الصيدلة بها وحدات التعلم الذاتي، حيث يكون الطلبة هم المسؤولون عن المحاضرات، ويتم اعداد الطلاب للحياة الأكاديمية من خلال المشاريع البحثية والعمل كمساعدين للأساتذة، حيث أن أعضاء هيئة التدريس بالكلية مؤهلين تأهيلًا عاليًا، كما يوجد صيدلية تعليمية داخلية للطلاب.
يذكر أن الحد الأدنى للقبول في كلية الصيدلة 72%، وتوفر الجامعة العديد من البرامج لطلابها وتفتح الفرص والمجالات أمامهم بشكل كبير.

إظهار المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة